الأول عالمياً

الهواتف الذكية Smartphone مصطلح يطلق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل .. وبحسب احصائيات Google فإن تصفح الانترنت تجاوز الـ 80% من الجوالات، لذا كان لنا في ShareEdu السبق عالمياً في إنتاج أول تطبيق للتعليم الإلكتروني على الجوال لجميع المستفيدين من العملية التعليمية في المدارس (منسوبين - أولياء أمور - طلاب) وبخدمات رائعة.

ShareEdu تقدم التطبيق الأول للجوال عالمياً والذي يعد أول تطبيق تعليم إلكتروني تفاعلي يقدم خدمات التعليم الإلكتروني الخاصة بمنسوبي المدارس وولي الأمر والطالب.
 
- تطبيق الجوال هو تطبيق لكل مدرسة من خلال Google Play و App Store يتمكن منسوبي مدرستك والطلاب وأولياء الأمور من تحميله والتفاعل مع خدمات.
 
- الآن من خلال تطبيق الجوال الخاص بمدرستك يستطيع مستخدمي التطبيق التسجيل الإلكتروني في المدرسة ومتابعة التسجيل من خلال الإشعارات الإلكترونية الفورية لكل مراحل التسجيل.
 
- الآن من خلال تطبيق الجوال يستطيع المعلم إجراء العمليات الأكاديمية والسلوكية داخل الفصل وخارجه من خلال الجوال وبكل يسر وسهولة.
 
- الآن من خلال تطبيق الجوال يستطيع الطالب الاطلاع على واجباته والاجابة عليها ومعاينة تفاعلاته والتواصل مع معلميه والحصول على التقارير الخاصة بها بشكل جذاب ومن أي مكان.
 
- من خلال تطبيق الجوال يستطيع ولي الأمر متابعة جميع أبنائه في المدرسة في جميع الجوانب الأكاديمية والسلوكية كما تصله اشعارات المدرسة بشكل فوري ويبقى على اتصال دائم مع المدرسة.